التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة السعودية ضد البرازيل، والتي يحتضنها استاد سايتاما، وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 28 يوليو الحالي 2021، ويلتقي المنتخبين ضمن مباريات الجولة الثالثة لكل فريق بالمجموعة D، يدخل المنتخب السعودي المباراة بعد أن خسر الجولتين السابقتين، حيث خسر المباراة الأولى أمام منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، وخسر مباراته الثانية أمام منتخب ألمانيا بثلاث أهداف لهدفين، ليودع البطولة رسمياً، لكن المنتخب السعودي يريد أن يترك خلفه صورة جيدة عن كرة القدم في السعودية، ولا يريد الخسارة للمرة الثالثة على التوالي لذلك سيقاتل لاعبوه لتحقيق هذا الهدف.

أما منتخب السامبا فيسعى كعادته للفوز بالمباراة وانتزاع الثلاث نقاط، حيث يحتل منتخب البرازيل صدارة المجموعة، برصيد 4 نقاط فقد فاز في المباراة الأولى ضد الماكينات الألمانية، وتعادل في الجولة الثانية أمام كوت ديفوار، لذلك يرغب منتخب السامبا نحو الفوز وانتزاع الثلاث نقاط كي يصعد كأول المجموعة.

موعد مباراة السعودية ضد البرازيل

من المقرر أن تنطلق المباراة غداً الأربعاء الموافق 28 يوليو 2021، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

سوف تنق المباراة عبر شاشة قناة الكأس 3 اتش دي، وقناة بي إن سبورتس اكسترا 2، ويعلق على المباراة سمير اليعقوبي على قناة الكأس وسوار الذهب على بي إن سبورتس.

بطاقة المباراة

  • المباراة:- السعودية * البرازيل.
  • البطولة:- أولمبياد طوكيو 2020.
  • الموعد والتوقيت:- الأربعاء 28 يوليو * الحادية عشر صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الملعب:- ملعب سايتاما.
  • القنوات الناقلة:- بي إن سبورتس اكسترا 2، الكأس 3 اتش دي.
  • معلق المباراة:- سمير اليعقوبي، سوار الذهب.



قد يهمك أيضاً :-