التخطي إلى المحتوى

حقق فريق الوداد البيضاوي المغربي فوزُا ثمينًا على نظيره حورويا كوناكري الغيني بهدفين نظيفين، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان ملعب مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء شاهدًا على تحقيق الوداد فوزه الثالث على التوالي في دور المجموعات حيث تغلب الوداد على حورويا الغيني بهدفين نظيفين، بدأ أيوب الكعبي التسجيل للوداد في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، حيث سجل هدفًا عالميًا من دبل كيك، ثم واصل فريق الوداد استحواذه على مجريات اللقاء، إلي أن نجح اللاعب هابيجود مسوفان من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وحقق الوداد 3 انتصارات متتالية محققًا العلامة الكاملة، حيث فاز في المباراة الأولى على كايزر تشيفز بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الأولى، ثم الفوز على بترو أتليتكو الأنجولي بهدف نظيف في الجولة الثانية، وأخيرًا الفوز على هورويا كوناكري بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة.

ويتصدر الوداد المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط من الفوز في 3 لقاءات، بينما يأتي فريق هورويا كوناكري الغيني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم يأتي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط أيضًا، بينما يتذيل فريق بترو أتليتكو المجموعة بدون رصيد من النقاط.



قد يهمك أيضاً :-